كيف تُحَرَر فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم

معاهدات، صفقات و  تواقيع.. و بين قوسين (السلام) هي الحلول العدّة لتحرير فلسطين من الصهيون الذي حكم بلادنا لعشرات السنين. و بالأحرى ما هي الا عملية بيع فقط! و ليست بيع و شراء! بيع لأرض فلسطين و لكن من خلال المواثيق و المعاهدات. و يقولون انه سوف يكون لدينا دولة فلسطينيه مستقله.. و لكن لطالما سألت نفسي

منذ متى و دولتنا الفلسطينيه ليست مستقله و تسعى وراء الاستقلال؟!!؟

 في يوم من الايام كنت جالساً اشاهد التلفزيون الفلسطيني الفضائي.. و كان لقائاً خاصاً مع صائب عريقات. وكانوا يتحدثون عن المعاهدات.. فسأله المستضيف عن هدف المعاهدات في هذه الآونه.. فردّ قائلاً! ان الشعب الفلسطيني له حق في الاراضي الفلسطينيه! فله  ٣٤كم  على شاطئ يافا.. الخ الخ.. و جلس يَعُد كيلومترات للشعب الفلسطيني في أرضه.. لقد كان كلامه مستفزاً لذا بعد أن سمعتُ كلامه هذا قد غيّرتُ القناة في الدقيقة نفسها. لقداصبحنا نتأرجَحُ بين أقلامهم و صفقاتهم. فمتى؟ فمتى سنعي و نَنْظُرَ من حولنا و نكشف عن الوجوه المُقَنَّعة؟

و عندما قامت الجزيره بالكشف عن الاوراق المسرّبة على الهواء، التي كشفت عن جميع التُجّار الذين ساهمو في مبايعة فلسطين. نعتناها بالعميلة الامريكيه و الاسرائيليه.. و انها ليست سوا محطه تلفزيونية يهوديه! (انا لا اقول ان الجزيرة محطة انباء من الانبياء. فهي تكشف ما تريد و تستر ما تريد ايضا) و المُؤسف اننا جميعا على دراية ان كل حرف قد زُيِّنَ على الوثائق تلك صحيح.. و الدليل ان جميع الشعب الفلسطيني يعرف مسبقاً ذاك الحديث و ذاك الكلام، و من لا يعرف ان ذاك الكلام صحيحاً فعليه ان يصحى من السبات .العميق الذي قد دب فيه هو و جميع امثاله، مع احترامي

لأنَّ.. اسرائيل، اسرائيلُ لن تقبل بنا كفلسطينين على أرضنا حتى لو اتّبعنا دينها! تحرير ارض فلسطين لن يأتي الا بالجهاد.. الجهاد ليس بإسم فلسطين.. الجهاد بإسم العزيز الجبار. الموت في سبيل الله لا في سبيل فلسطين. سوف يحررنا كما وعدنا الله في محكم تنزيله. القول اسهل بأبعاد متباعدة عن الفِعل. انا لستُ متحزبٌ لا طائفيا و لا سياسياً.. ولكني اتمنى الدولة الاسلامية من صميم قلبي فهي التي ستِحُلُ جميع مشاكلنا و مشاكل حياتنا و   لنرجع لخُلقنا و اخلاقنا و ديننا.

ما أُخِذَ بالقوة لا يرجعُ الا بالقوة

عَنّي

Advertisements

About imuhtaseb

I'm a really simple guy. I live in the West Bank. And I like gadget and I'm a Mac Geek. And an Apple Fan Boy. And I'll be typing here whatever comes through my brain and heart. Politics, tech, social stuff and whatever. :)
This entry was posted in Israel, Palestine, Politics, Social and tagged , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

2 Responses to كيف تُحَرَر فلسطين

  1. jooj416 says:

    Nice touch u added m7mad , o inshallah we’ll have our independence right after waking up from our way toooo long coma .. and i’m glad you’re thinking so deep and share your thoughts with everybody with no fear or hesitation :)..
    Proud to have guys like you 😉
    Good luck and keep up with what you’re doing ..

  2. Sufana says:

    كلام جميل يا محمد ..وجزاك الله خيرا

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s